القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت توقف تحديث ويندوز 10 أكتوبر (الإصدار 1809)





بسبب حذف بيانات المستخدمين 

أوقفت Microsoft عملية طرح Windows 10 October 2018 Update (الإصدار 1809) ، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows 10 ، الذي أطلقته مايكروسوفت هذا الأسبوع ، يوم الثلاثاء ، 2 أكتوبر.

في وثيقة الدعم التي تم تحديثها اليوم ، 6 أكتوبر ، قال صانع نظام التشغيل ومقرها ريدموند أنه اتخذ هذا القرار بعد أن اشتكى المستخدمون من أن v1809 قد
حذف الملفات بعد التحديث.

لقد أوقفنا مؤقتًا إصدار Windows 10 October 2018 Update (الإصدار 1809) لجميع المستخدمين بينما نقوم بالتحري عن تقارير معزولة عن المستخدمين المفقودين لبعض الملفات بعد التحديث.
تستخدم Microsoft نظامًا تدريجيًا للإصدار ، ولم يتلقى جميع مستخدمي Windows 10 آخر تحديث لنظام التشغيل الخاص بهم.

لم يعد تحديث أكتوبر 2018 متوفراً للتنزيل ، وتحث Microsoft المستخدمين الذين قاموا بتنزيل حزمة تثبيت Windows 10 على الانتظار حتى تتوفر وسائط التثبيت الجديدة.

"سنقدم تحديثًا عندما نستأنف طرح تحديث Windows 10 October 2018 للعملاء" ، قالت مايكروسوفت.

هناك العديد من المشكلات التي تم الإبلاغ عنها مع هذا التحديث الأخير لنظام التشغيل Windows 10 ، مثل حالات عدم التوافق مع برامج تشغيل أجهزة Intel Display Audio ، ولا يظهر تطبيق Task Manager استخدام CPU الصحيح.

ومع ذلك ، كانت المشكلة الأكبر مع حذف ملفات المستخدم الموجودة في C: / Users / [username] / Documents / folder.

"لقد قمت للتو بتحديث ويندوز الخاص بي باستخدام تحديث أكتوبر (10 ، الإصدار 1809). لقد حذفت جميع ملفاتي التي تبلغ 23 عامًا بمقدار 220 غيغابايت. وهذا أمر لا يمكن تصديقه" ، قال روبرت زيكو ، مستخدم Windows 10 يشكو من المشكلة على منتديات دعم مايكروسوفت.

منذ أن أصبحت المشكلة واضحة ، كان المستخدمون يحققون في طرق لاستعادة بعض الملفات المحذوفة ، ولكن دون جدوى. أفاد بعض المستخدمين أن برنامج Recuva تمكن من استعادة بعض الملفات ، ولكن في بعض الحالات فقط.

لقد واجهت Microsoft مشكلات مشابهة مع إصدار التحديث السابق في أبريل 2018 ، والذي تأخرت من بداية شهر أبريل إلى آخر يوم في الشهر لإعطاء المهندسين مزيدًا من الوقت لإصلاح الأخطاء.


التنقل السريع