القائمة الرئيسية

الصفحات

ميكروسوفت سنظيف ميزاد جديدة لـ PowerPoint و Word إلى Office 365 في نوفمبر






تضيف Microsoft العديد من الميزات الجديدة إلى Office 365 في نوفمبر. سيحصل كل من PowerPoint و Word ، على وجه الخصوص ، على بعض إمكانيات جديدة لإنشاء المحتوى .

سيحصل مستخدمو Office 365 الأساسيون على إمكانية تضمين رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد في Word و PowerPoint بدءًا من الشهر المقبل. ابتداء من الشهر المقبل أيضا، وسيكون للمستخدمين باور بوينت الحصول على القدرة على تحويل الرقمي قلم حبر من داخل النص على شريحة، بالإضافة إلى القدرة على تحديد كل شيء في الصورة المعقدة في شريحة وتحويله إلى نص أو الأشكال في كل مرة.

يحصل مستخدمو PowerPoint أيضًا ، اعتبارًا من هذا الشهر ، على توصيات الشرائح المنظمة في PowerPoint عبر ميزة "مصمم". تتعامل Microsoft مع مصمم PowerPoint باستخدام AI ومعالجة اللغات الطبيعية لمعالجة تحويل النص إلى الشرائح المنظمة.

تقوم Microsoft بإضافة إيماءات جديدة في Ink Editor لتحرير المستندات باستخدام قلم رقمي في وضع الكمبيوتر اللوحي. ومن بين هذه الإيماءات الجديدة القدرة على إدراج خطوط جديدة وإضافة كلمات مفقودة وحذف المحتوى وتسليط الضوء عليه.

وستبدأ مايكروسوفت أيضًا في طرح ميزة "التحويل إلى الويب" في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) والتي يقول المسؤولون إنها ستسمح للمستخدمين بتحويل مستندات Word إلى "صفحات ويب تفاعلية وسهلة المشاركة بثلاثة نقرات فقط." هذا بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في النشر السريع على النشرات الإخبارية على شبكة الإنترنت ، وكتيبات التدريب والمحتوى مماثل. (لاستخدام هذه الميزة ، يجب على المستخدمين الانتقال إلى File> Transform وتحديد نمط. تتوفر هذه الميزة لمشتركي Office 365 ، بدءًا من Word Online.

تأتي الميزات المذكورة أعلاه إلى تلك الموجودة في اشتراكات Office 365 و Microsoft 365. Microsoft 365 عبارة عن حزمة من Windows 10 و Office 365 و Enterprise Mobility + Security.
التنقل السريع