القائمة الرئيسية

الصفحات




مشكلات التحديث في Windows 10 October: محو المستندات ، بالإضافة إلى تحذير برنامج تشغيل Intel

قم بعمل نسخ احتياطية للملفات قبل الترقية إلى Windows 10 1809 ، وإذا تلقيت تحذيرًا حول برامج تشغيل Intel ، فلا تتابع
لقد تعلّم بعض مستخدمي Windows 10 الطريقة الصعبة حتى لو كانت الترقيات تسير بسلاسة في الماضي ، فلا يزال من الحكمة إجراء نسخ احتياطي للملفات قبل تحديث نظام التشغيل.

بدأت مايكروسوفت هذا الأسبوع في طرح ويندوز 10 1809 ، والآن وجد بعض المستخدمين أن التحديث يمسح الملفات المهمة ، بما في ذلك الصور والموسيقى ، تقارير MSPoweruser .
أفاد العديد من المستخدمين الأوائل لتحديث نظام التشغيل Windows 10 1809 عن مشاكل ملف التلاشي في Reddit و Twitter ومنتدى مجتمع Microsoft.

مستخدم واحد من مستخدمي ويندوز 10 1809 ، روبرت زيكو ، يدعي أنه فقد 220 غيغابايت من البيانات بعد التحديث.

يقول :
"لقد قمت للتو بتحديث ويندوز الخاص بي باستخدام تحديث أكتوبر (الإصدار 10 ، الإصدار 1809). لقد قام بحذف جميع الملفات الخاصة بي التي تبلغ 23 عامًا بقيمة 220 غيغابايت. وهذا أمر لا يصدق ، لقد كنت أستخدم منتجات Microsoft منذ عام 1995 ولم يحدث شيء من هذا القبيل على الإطلاق لي ، "كتب على منتدى مستخدم مايكروسوفت.

"كانت الملفات موجودة في C: / Users / rober / Documents /. لا يزال هذا الموقع موجودًا ، بدون ملفات. تم حذف جميع الملفات."

ولحسن الحظ ، فقد دعم نظامه قبل شهرين وتمكن من استعادة تلك الملفات المحذوفة ، لكنه فقد كل شيء منذ تلك اللقطة. الرجوع إلى بنية سابقة أيضاً لم استعادة الملفات المحذوفة.

كما لاحظ أحد مستخدمي Windows 10 على Twitter ، سيتم حذف المستندات المحفوظة في دليل المستخدم وليس OneDrive.

"إذا كانت" المستندات "أو" الصور "لا تحتوي على رمز OneDrive ، فعليك هجرها فوراً."

مشاهدة: 20 نصيحة للمحترفين لجعل Windows 10 يعمل بالطريقة التي تريدها (PDF مجاني)

بالنسبة لأولئك الذين لا يفضلون الوصول إلى أحدث إصدار من Windows 10 ، فإن العكاز لديه تعليمات هنا للتحكم في التحديث .

ومن الأخطاء الأخرى الغريبة التي يبدو أنها نجت من جهود إصلاح أخطاء اللحظة الأخيرة من Microsoft أثناء المعاينة ، عدم دقة تقارير استخدام وحدة المعالجة المركزية من مدير المهام .

بشكل منفصل ، قامت Microsoft بحظر تحديث Windows 10 1809 لبعض الأنظمة نظرًا لمشكلة التوافق مع برامج تشغيل أجهزة Intel Display Audio. تتسبب المشكلة في "الطلب الزائد للمعالج وتقليل عمر البطارية" إذا تم تحديث النظام المتأثر.

تؤثر مشكلة التوافق على الأنظمة ذات برنامج تشغيل جهاز Intel Audio Display ، intcdaud.sys ، الإصدارات 10.25.0.3 إلى 10.25.0.8.

سيشاهد العملاء الذين لديهم برامج تشغيل Intel المتأثرة رسالة تحذير "ما يحتاج إلى انتباهك" الموضحة في مستند الدعم هذا لـ KB4465877 .

توصي Microsoft بتحديد "Back" (عودة) بدلاً من التأكيد ، مما يحافظ على النظام في الإصدار الحالي من Windows 10.

"لضمان تجربة سلسة ، نقوم بحجب الأجهزة من تقديم Windows 10 ، الإصدار 1809 حتى يتم تثبيت برامج تشغيل الأجهزة المحدّثة من Intel على نظام التشغيل الحالي لديك" ، يلاحظ Microsoft.

كما تقوم الشركة أيضًا بإرشاد المستخدمين مع برامج تشغيل Intel المتأثرة ضد التحديث يدويًا إلى Windows 10 1809.

"نوصي بعدم محاولة التحديث يدويًا إلى Windows 10 ، الإصدار 1809 باستخدام الزر" التحديث الآن "أو أداة إنشاء الوسائط من مركز تنزيل برامج Microsoft " ، وفقًا لما قالته Microsoft.

"انتظر حتى تتوفر أحدث برامج تشغيل الأجهزة من Intel مع التحديث. سيتم تحديث هذه الصفحة عند إزالة الكتلة."
وقالت إنتل إنها "توصي بقوة" المستخدمين باستخدام وحدات المعالجة المركزية الخاصة بها من الجيل السادس من معالجات SKylake أو معالجات أحدث لتأكيد حصولهم على الإصدار المحدث قبل تثبيت Windows 10 1809.

لدى Intel إصلاح متوفر في شكل برنامج التشغيل 10.25.0.10 ، والذي تم وضعه في إصدار برنامج تشغيل الرسومات Intel 24.20.100.6286 والإصدار الأحدث.

وقالت إنتل إنها "توصي بقوة" المستخدمين باستخدام وحدات المعالجة المركزية الخاصة بها من الجيل السادس من معالجات SKylake أو معالجات أحدث لتأكيد حصولهم على الإصدار المحدث قبل تثبيت Windows 10 1809.



مواضيع ذات صلة :



التنقل السريع