القائمة الرئيسية

الصفحات

PUBG Moblie | حمل و ثبت اللعبة على الكمبيوتر مع امكانية تحديثها بكل سهولة 2018








في السنوات الأخيرة انتشرت ألعاب الباتل رويال Battle Royal والتي تسمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو بشكل فرق وقتال بعضهم ضمن مواجهة بين الجميع، وربما أشهر هذه الألعاب وأكثرها اهتماماً بالواقعية -من ناحية الأسلحة وطرق التنقل- كانت لعبة باتل جراوند والتي حصلت منذ فترة قصيرة على إصدار للهاتف المحمول باسم لعبة باتل جراوند PUBG Mobile نالت قدراً لا يقل عن اللعبة الأصلية من الشهرة.


كل ما تحتاجه لتحميل اللعبة على جهاز الكمبوتر :

1-تثبيت المحاكي Nox Player 6 :

هو برنامج Nox App Player المجاني 100% لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد علي الكمبيوتر، فهو يستند علي نواة اندرويد  متعددة ويآتي بالعديد من المميزات أهمها وجود متجر Play ويآتي مع واجهة رسومية إحترافية وبعض التطبيقات التي ستحتاج إليها اثناء استخدامك للمحاكي كطبيق المتصفح والاستوديو..إلخ.



ميزة  البرنامج هي إمكانية التحكم في معدل استهلاك البرنامج لمكونات الحاسوب مثل الرامات والمعالج وأعتقد انك لا تتطرق لفعل ذلك حيث أنه لا يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير اثناء تصفح التطبيقات ولكن ربما تحتاجها عند تشغيل الالعاب  ،يدعم البرنامج ايضاً إمكانية التحكم في الالعاب عن طريق الـ gamepad.

تحميل برنامج Nox Player  من هنا

2- الدخول على حساب  Google Play :

قم بالتسجيل الدخول على متجر جوجل بلاي ان كنت تملك حساب ، اذا لم تكن تمتلكه قم بانشاء حساب جديد ثم قم بالكتابة داخل مستطيل البحث الخاص بمتجر جوجل بلاي اسم اللعبة PUBG Mobile ثم قم بتثبيتها .

3- تحديثات اللعبة :

ستتمكن من تحديث اللعبة اذا اردت ذلك طبعا بكل سهولة اتبع نفس خطوات التثبيت اللعبة و النقر مباشرة على تحديث

شرح مفصل لكيفية تثبيت لعبة PUBG Mobile على الكومبيوتر 




التنقل السريع