القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد جميع ذكريات على الفيسبوك

كل ذكرياتك على Facebook هي الآن في مكان واحد



شاهد جميع ذكريات على الفيسبوك 


اليوم ، نحن بصدد إطلاق Memories ، مكان واحد على Facebook للتأمل في اللحظات التي شاركتها مع العائلة والأصدقاء ، بما في ذلك المنشورات والصور ، والأصدقاء الذين قمت بإجرائهم ، وأحداث الحياة الرئيسية.

كل يوم أكثر من 90 مليون شخص يستخدمون On On Day لاستذكار هذه اللحظات التي شاركوها على Facebook ، وتشير الأبحاث إلى أن هذا النوع من التفكير يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على مزاج الناس ورفاههم بشكل عام. هذا هو السبب وراء قيامنا بتحديث التجربة لضمان سهولة العثور على جميع ذكرياتك.


يمكن أن تتضمن صفحة "الذكريات" عدة أقسام:

في هذا اليوم: سيظل المحتوى الذي تعرفه وتحبه متاحًا في هذا القسم ، وسيعرض مشاركاتك السابقة وأحداث الحياة الرئيسية من هذا التاريخ.
Friends Made On This Day: سيتضمن هذا القسم قائمة بالأصدقاء الذين أدليت بهم في هذا التاريخ في الماضي ، بما في ذلك مقاطع الفيديو الخاصة أو الصور المجمّعة التي تحتفي بأصدقائك.
مقتطفات الذكريات: سيحتوي هذا القسم على مقتطفات موسمية أو شهرية من الذكريات التي تم تجميعها في رسالة أو مقطع فيديو قصير.
الذكريات التي قد تكون ضاعت : إذا لم تكن قد تحققت من ذكرياتك مؤخرًا ، فسيعرض لك هذا القسم المشاركات التي ربما فاتتك من الأسبوع الماضي.
نحن نعلم أن الذكريات شخصية للغاية - وليست جميعها إيجابية. نحاول الاستماع إلى الملاحظات وتصميم هذه الميزات بحيث تكون مدروسة وتوفر للأشخاص عناصر التحكم الصحيحة التي يسهل الوصول إليها. نحن نعمل جاهدين لضمان التعامل مع المحتوى كجزء من التجربة الشخصية لكل فرد ، ونشكرك على المشاركة التي شاركها الأشخاص معنا على مدار السنوات الثلاث الماضية.

لا يزال بإمكانك الوصول إلى ذكرياتك من خلال الإشارة المرجعية للذاكرة إما إلى يمين خلاصتك الإخبارية على جهاز الكمبيوتر أو في علامة التبويب "المزيد" أسفل يمين تطبيق الجوال. يمكنك أيضًا الوصول إلى الذكريات من خلال الإشعارات ، من خلال الرسائل التي قد تراها في خلاصة الأخبار لديك ، وعن طريق زيارة facebook.com/memories .


التنقل السريع