القائمة الرئيسية

الصفحات

بيت كوم | أكبر موقع للوظائف في الجزائر.

ابحث عن الوظائف..الآن




نبذة عن بيت.كم


بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. كل يوم، يقوم أهم أصحاب العمل في المنطقة بإضافة آلاف الوظائف الشاغرة على المنصة الحائزة على جوائز عدة.

نظام العمل:

العملية الالكترونية

من خلال التقنيات الفريدة التي تستخدمها شركة بيت.كوم للإعلان عن الوظائف وللتوفيق بين المرشحين للوظائف ومتطلبات أصحاب العمل، يكتسب كل من الباحثين عن عمل وأصحاب العمل إمكانية المطابقة ما بين الفرص الوظيفية والمواهب المتوفرة دون الحاجة إلى تدخل وسيط بشري. وبالنسبة إلى أصحاب العمل، يتم تقديم الخدمة إليهم مقابل رسم اشتراك ثابت بغض النظر عن عدد عمليات التوظيف التي يتم إجراؤها. أما بالنسبة إلى الباحثين عن عمل فإن الخدمة مقدمة كلها بالمجان وبلا أي مقابل. وتتصف خدمة التوظيف الاليكترونية التي تقدمها شركة بيت.كوم بالسرعة والسهولة كما أنها خدمة فعالة من الناحية الاقتصادية إلى أبعد حد.

التسويق والإعلان على شبكة الإنترنت

الإعلانات على مواقع الإنترنت

تميز موقع بيت.كوم في كل المنطقة باعتباره واحداً من مواقع الإنترنت التي تتلقى أكبر عدد من الزوار والمشاهدات. وباعتبار أن أكثر من 32,500,000 متخصص وأكثر من 40,000 صاحب عمل وشركة يزورون الموقع على نحو منتظم ويساهمون بمعلومات ديموغرافية واقتصادية تفصيلية إلى أبعد الحدود، فإن بيت.كوم يقدم المزيج المثالي من الاتصال، القابلية للاستهداف، المرونة والقابلية للقياس.

التسويق المباشر

قدم شركة بيت.كوم خدمة التسويق المبني على موافقة الزبون على تلقي المعلومات من الشركات، وذلك عبر قنواتنا التي تتصل بشريحة مستهدفة جداً وفي قوالب تتصف بالمرونة. وتعتبر دفعات رسائل البريد الإلكتروني أدوات شديدة الفعالية لبناء التميز وكذلك لتحقيق الاستجابة من الزبائن. وتكون النتائج قابلة للقياس على الفور، كما سيكون عائد الاستثمار واضحاً بحد ذاته دون دليل و إلى حد بعيد.

الرسائل الإخبارية

تم تصميم الرسائل الإخبارية الأسبوعية التي توزعها شركة بيت.كوم بهدف إبقاء كبار المديرين التنفيذيين في المنطقة على إطلاع على مستجدات وسير العمل والفرص التدريبية المتوفرة في قطاع معين. وتشكل الرسائل الإخبارية وسيطاً مثالياً للوصول إلى صانعي القرار في المنطقة بسبب كونها متداولة بمعدلات عالية وذات محتوى ملائم وثيق الصلة بالموضوع المحدد وكذلك بالنظر إلى تحقيقها معدلات استجابة عالية.

خدمات التطوير المهني

خدمات السيرة الذاتية

بهدف تمكين الباحثين عن عمل من تقديم مؤهلاتهم بطريقة أكثر احترافية، تتركز خدمات السيرة الذاتية التي تقدمها شركة بيت.كوم على مراجعة وكتابة سير ذاتية أفضل للمحترفين من كل المستويات.

مركز التعليم والتدريب

قوم مركز التعليم والتدريب في شركة بيت.كوم بتمكين الجهات التي تقدم الخدمات التعليمية من تقديم الفرص التعليمية إلى المحترفين في المنطقة من خلال الفصول الدراسية، الدورات على شبكة الإنترنت إلى المؤتمرات.

من هي الشركات التي توظف على بيت.كوم؟

كيفية التسجيل في موقع بيت.كوم ؟



لزيارة الموقع و مزيد من التفاصيل  اضغط على  بيت.كوم | الجزائر|


التنقل السريع