القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك | تحديثات على النقرات وتقارير الظهور

تحديثات جديدة على النقرات وتقارير الظهور





في احد ما قالات شركت فيسبوك العالمية للتواصل الاجتماعي

صرحوا انهم مستمرون في التزامهم بتقديم تحديثات منتظمة حول التغييرات أو الإضافات الخاصة بالمقاييس عبر إعلانات Facebook والصفحات. اليوم ، نشارك اثنين من تحديثات المقاييس الجديدة: إزالة النقرات غير المقصودة على الإعلانات في شبكة الجمهور وتقارير الظهور الإعلانية الجديدة.

إزالة النقرات غير المقصودة من شبكة الجمهور

عند التصفح عبر الويب أو في أحد التطبيقات ، قد تظهر الإعلانات في أماكن تؤدي إلى نقر الأشخاص عليها بطريق الخطأ. غالبًا ما تكون هذه التفاعلات سريعة ، حيث يغلق الشخص فورًا خارج الصفحة المقصودة للعودة إلى وجهتها الأصلية.

يمكن أن تكون هذه التجارب الإعلانية مربحة على المدى القصير للناشرين ، ولكنها تفشل في تقديم تجارب جيدة للشركات أو الأشخاص. بالنسبة إلى المعلنين ، يمكن أن تؤدي هذه الأنواع من النقرات غير المقصودة إلى إضعاف قيمة حملاتهم.

لفهم ما إذا كانت النقرة مقصودة أم لا ، فإن أحد المقاييس التي ننظر إليها في نماذج التسليم وأنظمة اكتشاف الجودة لدينا هو "معدلات ترك الاشتراك" - الوقت الذي يقضيه المستخدم في الصفحة المقصودة للإعلان. وجدنا أن الأشخاص الذين ينقرون على إعلان شبكة الجمهور وينفقون أقل من ثانيتين على صفحة الوجهة ينقرون دائمًا بشكل غير مقصود. من الآن فصاعدًا ، لن نعد عدد النقرات المصنفة على أنها غير مقصودة في حملات المعلن.

نوضح أيضًا سياساتنا حول مواضع الإعلانات التي تقدم خدمات أفضل للأشخاص والشركات. يمكنك معرفة المزيد عن هذه التغييرات هنا .

من الآن فصاعدًا ، سنبدأ في تجربة طرق أخرى لتقليل عدد النقرات غير المقصودة من خلال النظر إلى مزيد من مقاييس معدل الارتداد ، ومحاولة منع المستخدمين من النقر بطريق الخطأ في المقام الأول.




أعلاه مثال لموضع الإعلان الذي قد يؤدي إلى نقرة غير مقصودة

عرض أفضل لإجمالي مرات الظهور للحملات
يخبرنا المعلنون أنهم يريدون الحصول على إحصاءات أكثر بساطة حول كيفية عرض إعلاناتهم. لمنح الشركات عرضًا أفضل لإجمالي مرات ظهور الإعلانات ، نقدم لك مقياسين جديدين للمساعدة في تقديم المزيد من الوضوح حول عدد الإعلانات المعروضة للأشخاص.

يستحوذ إجمالي مرات الظهور على جميع مرات الظهور ، القابلة للفوترة وغير القابلة للفوترة. لا تتم فوترة مرات الظهور إذا تم تسليمها بعد إنفاق ميزانية المعلن ، أو عرضت على الشخص نفسه في غضون فترة زمنية قصيرة ، أو كانت ناتجة عن احتيال يمكن اكتشافه. يمنح إجمالي مرات الظهور المسوِّقين فرصة لتحديد عدد مرات الظهور غير القابلة للفوترة.

توفر مرات الظهور التلقائية للتحديث نظرة دقيقة إلى مرات الظهور الناتجة عن المواضع على الجانب الأيسر. يتم تحديث الإعلانات الموضوعة على الجانب الأيسر من خلاصة أخبار سطح المكتب تلقائيًا باستخدام مجموعة جديدة من الإعلانات بعد فترة زمنية . ستُظهر لك مرات ظهور التحديث التلقائي عدد مرات الظهور في الإعلان على الجانب الأيسر كنتيجة لتحديث المتصفح.

تقدم هذه التحديثات شفافية أكبر في عرض الإعلانات وتساعد على ضمان دفعك مقابل مرات الظهور القيّمة. كما هو الحال دائمًا ، استمر في التحقق مرة أخرى لمعرفة المزيد من تحديثات المقاييس في الأشهر القادمة
التنقل السريع