القائمة الرئيسية

الصفحات

حافظ على امان معلوماتك الشخصية من المتسللين بواسطة | Firefox Monitor







فايرفوكس مونيتور | Firefox Monitor 

تعتبر  الخصوصية على الإنترنت موضوعًا ساخنًا لحد الساعة . نظرا لحدوث خروقات البيانات المتكرر  كل أسبوع تقريبًا ، تكون بياناتك الشخصية في خطر بأكثر من أي وقت مضى. كل ما يمكننا القيام به على الإنترنت مثلا :
التحقق من رصيد حسابتنا مع تطبيق البنك الذي نتعامل معه ، ، أو شراء و التسوق  فمعظم التطبيقات لا تتطلب منك حتى إدخال كلمة المرور الخاصة بك - فقط قم بمسح بصمة الإبهام وإلغاء القفل، لكن هناك قاعدة بسيطة على الإنترنت: إذا كان من الممكن اختراقها ، فمن المحتمل أن يكون شخص ما قد حاول ذلك. اتخاذ إجراء سريع بعد الاختراق الأمني ​​أمر حيوي سنتعرف في هذا الموضوع على الخدمة الجديدة الذي يقدمها فريق فايرفوكس و هي :


 فايرفوكس مونيتور :


 هي خدمة مجانية تمنحك تنبيهات كلما اقترن بريدك الإلكتروني بنشاط تجاري أو خدمة واجهت خرقًا للبيانات. لمعرفة ما إذا كانت معلوماتك في خطر في الماضي ، قم بزيارة موقع ويب Firefox Monitor وأدخل بريدك الإلكتروني. لن يتم حفظ بريدك الإلكتروني ، ولن تحتفظ خوادم Firefox بأي أجزاء أخرى من معلوماتك أيضًا، إذا كان البريد الإلكتروني الخاص بك مرتبطًا بانتهاك ، فستعلمك أداة Monitor ما الذي تم تسريبه ، ومكان تسربه منه ، ومتى. كل شيء بالتفصيل و ستجد ايضاً

فايرفوكس مراقب كلمات السر :


ستجد على موقع الويب تلميحات حول ما يجب فعله بعد ذلك ، مثل التأكد من أن كلمات المرور الخاصة بك فريدة ولا يسهل تخمينها ، وأن لديك كلمة مرور مختلفة لكل موقع ويب. غيّر كلمات المرور القديمة وكلمات المرور بالخدمات التي اشتركت بها مؤخرًا إذا كانت واحدة تم إعادة تدويرها ، عند إضافة "مراقبة" إلى متصفحك ، فإنه سيخبرك في كل مرة يكون فيها عنوان بريدك الإلكتروني أو كلمة المرور جزءًا من أي خرق حتى تتمكن من اتخاذ إجراء فوري. سلامتك هي الأهم ، ويجب على مراقب فايرفوكس التأكد من أن معلوماتك الشخصية آمنة.

كيفية الاشتراك في خدمة فايرفوكس مونيتور ؟


كل ما عليك فعله هو  الدخول للرابط اسفل ثم ادراج بريدك الالكتروني خطوة أولى ثم اتباع باقي الاجرءات البسيطة ، فالاشتراك في الخدمة ليس  بالامر الصعب .






التنقل السريع