القائمة الرئيسية

الصفحات

FigLeaf | برنامج مجاني لاستعادة السيطرة و التحكم بجميع بيناتك و خصوصياتك المنتهكة







الإنترنت يعرف كل شيء تقريبا عنك من نقرات الصفحة إلى تفاعلاتك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  و غيرها ، كل إجراء صغير يخلق صورة لك - بصمة رقمية . كل هذه البيانات قيمة للغاية لصناعة حيث (تبلغ قيمتها حوالي 50 مليار دولار) ، ويمكن استخدامها للتجسس عليك أو مراقبة خبرتك على الويب.
فمن المؤكد يسبب هذا لنا كمستخدمين ازعاجا كبير ، مما يجعلنا نبحث عن أدوات مساعدة لحماية بياناتنا او خصوصياتنا من الانتهاكات المباشرة و الغير مباشرة .فمن بين مجموعة من التطبيقات او البرامج المتخصصة في حماية بياناتنا الشخصية و هو تطبيق

FigLeaf | فيجليف

لحسن الحظ ، يمكن لتطبيق الخصوصية الجديد FigLeaf مساعدتك على استعادة السيطرة على خصوصيتك. يكشف هذا التطبيق  عن مدى تعرض بصمتك الرقمية وما يمكنك فعله حيال ذلك. فيمكنك من اختيار وقت مشاركة معلوماتك مع الأشخاص الذين تثق بهم ومتى يتم حجب معلوماتك قبل مشاركتها مع أشخاص لا تعرفهم. فيمكن اعتباره  حارسك الشخصي على الإنترنت الذي يمنع مزودي خدمات الإنترنت والحكومات والمعلنين من التجسس على بياناتك
FigLeaf في الإصدار التجريبي حاليًا وننصحك باختباره بنفسك. فهو مجاني لك لاستخدامه وهم يتطلعون إلى ملاحظاتك لجعلها أفضل.
FigLeaf: طريقة جديدة لحماية بياناتك
قد تكون حماية خصوصيتك على الإنترنت بمثابة ألم. وعادةً ما يعني ذلك تثبيت الكثير من الأدوات المختلفة مثل إضافات المتصفح ، والشبكات الظاهرية الخاصة ، ومتصفحات الخصوصية مثل Brave أو TOR.
يمكنك تجربة التطبيق التجريبي مجانًا الآن - ما عليك سوى تنزيله من موقع FigLeaf .



مميزاته :



  1.  يمنحك عنوان بريد إلكتروني مقنّع لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب . يتجنب هذا المحتوى غير المرغوب فيه ويحميك في حالة اختراق الموقع. (لقد قمت بتعتيم البريد الإلكتروني الخاص بي في المثال أدناه.)
  2.  يقوم بمسح جميع خروقات البيانات المعروفة ، خارقة البريد الإلكتروني ، وغيرها من التهديدات الأمنية . يتيح لك ذلك معرفة ما إذا كانت بياناتك قد تم اختراقها بالفعل ، ومتى يجب تجنب مشاركة أي شيء على الإطلاق. يمكنك أيضًا تغيير كلمات المرور لحسابات البريد الإلكتروني المتأثرة ، ثم وضع علامة على كل تنبيه باسم "ملحوظ" لمسحها.
  3. أنها كتل تعقب . هذه هي البرامج الصغيرة التي تشاهد ما تفعله على الإنترنت ثم ترسل التقارير إلى أسيادها (المسوقين ، عادة). يمنع FigLeaf أي شخص يتتبع نشاطك على الإنترنت ، لذلك لن ترى تلك الإعلانات المخيفة التي تتبعك عبر الإنترنت.
  4.  يمنحك بطاقة ائتمان افتراضية مرتبطة بطاقتك الحقيقية . هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك التسوق عبر الإنترنت ، ولكن مواقع الويب (أو برامج التجسس) لن ترى تفاصيلك الحقيقية. هذه الميزة غير نشطة حتى الآن ، لذلك لا يمكنني مشاركة أي لقطات شاشة.
  5.  يؤمن اتصالك بالإنترنت . النقاط الساخنة واي فاي العامة هي غير آمنة بشكل ملحوظ ، ويجب أن لا تفعل أي مسؤول حساس (مثل الخدمات المصرفية) على واي فاي العامة. ومع ذلك ، مع FigLeaf ، تتم ترقية اتصالك وتأمينه لضمان عدم تمكن أي شخص من اختراق اتصالك وسرقة بياناتك.


FigLeaf هو سطح المكتب فقط في الوقت الحالي ، ولكنه سيتوفر قريبًا على الجوّال اي انه يتوفر لكن ميزات اقل حيث انه خاضع للتطوير  حتى يمكنك التحكم في خصوصيتك في كل مكان. الأهم من ذلك ، لا يتم تخزين أي من بياناتك على خوادم FigLeaf ، لذلك لا تحتاج إلى الوثوق بشركة FigLeaf لاستخدامها.

التنقل السريع