القائمة الرئيسية

الصفحات

الأسباب الشائعة لفقدان البيانات و تعرف على أفضل الحلول البرمجية لاستعادة البيانات





لقد حدث تطورنا الرقمي بسرعة كبيرة حتى أن أولئك منا الذين يتذكرون عدم امتلاك أو استخدام الكمبيوتر ، يفعلون كل شيء تقريبًا على أجهزة الكمبيوتر لدينا. اليوم، ونحن نستخدم أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية للمساعدة في كل شيء من قتل بضع دقائق من الملل، لكتابة مقال عن المدرسة، والقيام التسوق عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية المتنقلة أو تقديم الإقرارات الضريبية.

البيانات هي في غاية الأهمية لجميع الأفراد والشركات. يمكن لأي حدث من فقدان البيانات أن يسبب الإجهاد والانزعاج ليس فقط للأفراد ولكن قد يؤدي إلى خسارة كبيرة في الوقت للمنظمات. من أجل البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الحالة من الأزمات ، تحتاج إلى اتباع نهج استباقي لحماية البيانات وأخذ نسخ احتياطية في الوقت المناسب. ولكن السؤال هو كم منا يأخذ النسخ الاحتياطي في الوقت المناسب والقيام بهذه الأعمال النسخ الاحتياطي؟ ماذا يحدث إذا فشل النسخ الاحتياطي أو لا يمكن الوصول إليه؟


من المحتمل أن يتم تجاوزك مع البريد الإلكتروني الناتج المحلي الإجمالي "لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية" على مدار الأسابيع القليلة الماضية. إن الاتحاد الأوروبي خارج نطاق حماية البيانات التي تجمعها الشركات عنك ، وهي كبيرة بما فيه الكفاية بحيث يتعين على العالم كله أن ينتبه إليها. ماذا عن البيانات الخاصة بك على الرغم من؟ الاشياء التي تستخدمها كل يوم في المنزل والعمل؟ ماذا يحدث إذا فقدت بياناتك؟ يمكن أن يحدث ، وغالبا ما يحدث ، وماذا بعد ذلك

كيف يمكن أن تفقد بياناتك؟

هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن نفقد بها بياناتنا ، وتعطيل حياتنا بشكل خطير. لقد حذفنا كل شيء عن طريق الخطأ. مذعور كما يفرغ سلة المهملات ووثائقنا الهامة تختفي في النسيان الرقمي. طريقة أخرى شائعة لفقدان ملفاتنا هي أن تصبح أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا مصابة بفيروس أو شكل متطور من الشفرات الخبيثة تسمى رانسومواري. يرى Ransomware البيانات ، إما حذفها من جهاز الكمبيوتر أو مشفرة.

المرح لا يتوقف عند هذا الحد سواء. يمكن للضرر المادي الذي يصيب محرك الأقراص الصلبة أو انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ أيضًا أن يشهد اختفاء بياناتنا الحيوية الحيوية أمام أعيننا مباشرة. كون الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة عرضة لضرر المياه ، كما يسهل نقل السرقة. الأجهزة الرقمية التي تسهل حياتنا الحديثة هي قطع من الأدوات الهشة. يمكننا محاولة حمايتهم ، لكن في بعض الأحيان سيحدث أسوأ شيء. لا ينبغي أن نلوم أنفسنا إذا حدث ذلك ، ولا ينبغي لنا أن نشعر بالذعر. إذا حدث الأسوأ ، فيمكننا اتخاذ إجراء لاسترداد البيانات المفقودة. هنا هو كيف:

أفضل الحلول البرمجية لاستعادة البيانات

تتخصص Stellar Data Recovery في حلول لحالات فقدان البيانات ، وبالتالي لديها مجموعة كاملة من البرامج التي يمكننا اللجوء إليها ، إذا حدث الأسوأ. سواء كنت من مستخدمي Windows أو Mac ، ستقوم Stellar بتغطيتك بحلول برمجية مصممة خصيصًا لاسترداد البيانات على كلا النوعين من الماكينة. بالإضافة إلى توفير ميزات قياسية لكلا الجهازين ، يحتوي كل إصدار محدد على ميزات متخصصة لاحتياجات مستخدمي Windows و Mac:

يتضمن برنامج Stellar Phoenix Windows Data Recovery :

  • استرداد جميع أنواع الملفات مثل مستندات Office والصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد.
  • استرجاع كامل للبيانات من أقسام أو وحدات تخزين محركات الأقراص الثابتة التي يتعذر الوصول إليها.
  • استعادة البيانات من الأقراص الصلبة ، USB ، وبطاقات الذاكرة ، CD-DVD ، وأجهزة التخزين الأخرى.
  • خيار البحث المتقدم للتعافي من محركات الأقراص الفاسدة.
  • سهولة استعادة البيانات من محركات الأقراص الصلبة التي تحتوي على قطاعات سيئ



يتضمن برنامج Stellar Phoenix Mac Data Recovery ما يلي :


  • استعادة البيانات ماك من أي أجهزة التخزين الداخلية والخارجية.
  • استعادة البيانات من النسخ الاحتياطية لآلات الوقت ومحركات الأقراص المشفرة.
  • الاسترداد من أقسام Bootcamp الفاسدة.
  • استرداد البيانات من وحدات التخزين التي يتعذر الوصول إليها ، والتي لا يمكن جمعها.
  • يستعيد البيانات من iMac® و MacBook Air® و MacBook Pro® و MacBook® و Mac Pro®



علاوة على تقديم الحلول الكاملة لجميع احتياجات استعادة البيانات ، يوفر برنامج Stellar Data Recovery أيضًا خيارات استعادة بيانات خاصة بالمهام. الصور ورسائل البريد الإلكتروني هما أكثر أنواع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ. وبالتالي ، قام Stellar بإنشاء Stellar Phoenix Photo Recovery و أداة إصلاح Stellar Phoenix Outlook PST . جميع أدوات استعادة بيانات Stellar متوفرة للتجربة ويمكن أن تكون متاحة للتنزيل الآن.


فقدان البيانات هي المشكلة التي برزت رأسها القبيح في كل حياتنا في وقت واحد أو آخر. لحسن الحظ ، إنها مشكلة تحتوي على عدد من الحلول الفعالة لتسليمها. بدلاً من الاضطرار إلى البدء من الصفر ، يعطينا برنامج Stellar Data Recovery فرصة لالتقاط المكان الذي توقفنا عنه حتى لو حدث أسوأ ما حدث. إذا واجهت أي وقت مضى فقدًا للبيانات أو كنت تبحث عن حل تواجهه حاليًا ، فحاول تجربة Stellar وتنزيل نسخة تجريبية مجانية من أحد برامجها الرائعة الآن.



التنقل السريع