القائمة الرئيسية

الصفحات

ما سنجر يضيف المتعة تحدي "لا تضحك" في تحديثه الاخير جربه الآن






لقد تم اضافة الى تطبيق ماسنجر التابع لشركة فيسبوك للتواصل الاجتماعة ، تحديثا جديد يمكنك من فتح تحدي مع زملائك من خلال فتح كاميرا الفيديو و تطبيق عليها الرسوم التي تظهر على الوجه و ما الى ذلك الاظفاء مزيد من المتعة و المرح  في دردشة الفيديو كم يمكنك اللعب مع ما يصل إلى ستة أشخاص في كل مرة ، مما يجعل تجربة الألعاب أكثر تفاعلية واجتماعية.


مع بدء هذه الميزة في الظهور اليوم ، يمكنك تحدي أصدقائك في جميع أنحاء العالم إلى مباراتين: معرفة من يستطيع أن يحمل وجهًا خطيرًا أطول مع "لا تضحك" ، أو شاهد من يمكنه التنقل على متن سفينة الفضاء بشكل أفضل باستخدام "Asteroids Attack ". نحن نخطط لطرح المزيد من الألعاب في الأسابيع والأشهر المقبلة - بما في ذلك تمرير كرة الشاطئ ذهابًا وإيابًا مع "Beach Bump" ولعبة القط المطابقة مع "Kitten Kraze" - لذا تأكد من التحقق مرة أخرى!






لتجربة ذلك بنفسك ، تأكد من حصولك على أحدث إصدار من Messenger. افتح محادثة حالية أو ابحث عن الشخص أو مجموعة الأشخاص الذين ترغب في الدردشة معهم وانقر على رمز الفيديو في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة. بعد ذلك ببساطة انقر فوق زر النجمة وحدد واحدة من ألعاب AR - سيحصل الشخص أو المجموعة التي تدردش معهم عبر الفيديو على إشعار يشير إلى أن الوقت قد حان لتشغيل اللعبة.

يستمر الأشخاص في اكتشاف الدردشة المرئية في Messenger ، مع أكثر من 17 مليار دردشة فيديو في العام الماضي ، أي ضعف عدد الدردشات في العام الماضي. نحن نأمل أ
ن تساعدك هذه التجربة الجديدة - التي توفرها AR Studio - على خلق ذكريات ممتعة مع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر ، حتى عندما لا تكونوا معً
التنقل السريع