القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا تم حظر الدول العربية من خدمات بنك انتروباي





هل انت ضمن الدول العربية ؟

 اذا قل وداعا لبطاقة فيزا افتراضية لبنك انتروباي


رسميا واعتبارا من اليوم، 13 أغسطس 2018، إذا كنت تعيش خارج المنطقة الأوروبية أو في النرويج  لن تكون قادرة على ملأ بطاقات Entropay من الخصم أو بطاقات الائتمان.
بعد 31 أكتوبر، إذا كنت تعيش خارج المنطقة الأوروبية أو في النرويج سيتم إلغاء جميع البطاقات Entropay وحذفه نهائيا. سوف يتم إيداع جميع الأموال المتبقية على بطاقات Entropay الخاص بك إلى Entropay محفظتك.
يمكنك سحب أموالك من محفظتك إلى حسابك المصرفي أو إلى الخصم أو بطاقة الائتمان الحالية. لا يوجد موعد نهائي لسحب المال الخاص بك؛ على الرغم من أن سيتم حذف بطاقات Entropay الخاص بك، وسوف تظل بك Entropay محفظة نشطة بعد 31 اكتوبر تشرين الاول.
إذا ترتبط بطاقات Entropay الخاص بك حاليا مع أي مدفوعات المتكررة (على سبيل المثال، مع خدمة التدفق) يجب استبدال هذه في أقرب وقت ممكن لتجنب انقطاع الخدمة.
وعلى الرغم من هذا التطور هي خارج سيطرتنا، ونحن لا نعتذر عن ما نفهمه سيكون كل من الإحباط وإزعاج لمستخدمينا.
لا يتأثر حسابك إذا:
عنوانك في إعدادات الحساب Entropay الخاص بك هو في أي بلد في المنطقة  الأوروبية (باستثناء النرويج):

النمسا، بلجيكا، بلغاريا، جمهورية التشيك، كرواتيا، قبرص، الدنمارك، استونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هنغاريا، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، بولندا، البرتغال، رومانيا ، سلوفاكيا، سلوفينيا، اسبانيا، السويد، المملكة المتحدة.
التنقل السريع