القائمة الرئيسية

الصفحات

BANXY | ناتيكسيس "بانكسي" أول بنك نقال في الجزائر

معلومات حول 


ناتيكسيس  "بانكسي" أول بنك نقال في الجزائر










أطلقت NATIXIS الجزائر  BANXY ، أول بنك نقال في الجزائر .حساب مأمن يمكن الولوج إليه عن طريق هاتف ذكي ، في أي وقت و في أي مكان ، خدمات بنكية عن بعد و في متناول الجميع ، بدون الحاجة الى التنقل ، BANXY خدمة جديدة تسعى لتسهيل الحياة اليومية للجزائريين.

 NATIXIS الجزائر ، فرع NATIXIS،المنتمية الى  مجموعة BPCE ،تعلن عن إطلاق  « BANXY »، البنك النقال ، ابتكار مستحدث لتسهيل المعاملات و الخدمات البنكية للجزائريين.

BANXY هو عبارة عن بنك نقال يحمل مجانا على الهواتف الذكية المزودة بنظام Android و IOS. يسمح بإجراء المعاملات للبنوك العادية بكل سهولة  و هذا عن بعد .

من السهل أن تصبح زبون لBANXY. فالإجراءات الإدارية مبسطة ، ويسمح بفتح حساب بنكي عن بعد دون حاجة الى التنقل و في وقت قصير جدا . تمنح سيلة للدفع (بطاقة ودفتر شيكات) مجانا ويتم تسلمها    للزبون أين ما شاء  .

كما تقدم BANXY ابتكارات جدا فعالة  ، مثل تعديل سقف السحب و الدفع بالبطاقة ، القيام ب معارضة للاستعمال وسائل الدفع في الوقت الحقيقي ، تحويلات مالية بمجرد استعمال رقم الهاتف ، التحويلات التقليدية بين البنوك.  و على العموم يمنح لك BANXY إدارة حسابك عبر الإنترنت مع تحديث فوري للرصيد.

يعتمد بنك BANXY النقال على قوة شبكة Natixis الجزائر، التي يعمل بها أكثر من 800 موظف في خدمة زبائنه .

حصلت Natixis الجزائر على التراخيص اللازمة من السلطات الجزائرية لـ " BANXY»، والتي تتطابق مع  كل المتطلبات التنظيمية والإطار التشريعي المعمول به.

BANXY تطبيقيا  ...

تحميل سهل ومجاني

وللاكتتاب  في BANXY ، ما عليك سوى تحميل التطبيق من أحد برامج التحميل  ، App Store ، أو Google Play ، ثم إنشاء وترسيم  حسابك

شروط اشتراك بسيطة

يمكن لأي شخص بلغ سن الرشد ملء استمارة التسجيل من التطبيق، ثم إدخال رقم هاتفه وعنوان بريده الإلكتروني المستعمل . ويقوم البنك بالتحقق من الوثائق اللازمة لفتح الحساب من خلال عقد مقابلة فيديو آمن يديره أحد مكلف الزبائن بالبنك.

BANXY تستخدم أحدث تكنولوجيا تعريف الفيديو ونظام الحلول  الحسابية  لضمان أمن زبائنها وبياناتهم.لإتمام فتح الحساب ، سيتم تسليم المستندات القانونية مباشرة إلى الزبون في مقر سكناه او أي مكان يختاره  لجمع توقيعه بخط اليد. يتم تنشيط الحساب بعد استلام والتحقق من الملف الفعلي من قبل البنك.

و يتوفر مركز علاقات الزبائن على مدار 12 ساعة في اليوم ، حتى في أيام السبت ، لتقديم أي مساعدة مطلوبة

و بمجرد فتح حساب BANXY ، يقوم المستخدمون بالاتصال بشكل آمن مزود معلومات البنك الموجود في الجزائر ، وذلك بفضل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بهم.

أيضًا ، يتم تكوين كلمة سرية "فائقة PIN" بواسطة الزبون للتحقق من صحة كل معاملة من معاملاته. BANXY لديها أيضا نظام كامل لحماية بيانات الزبائن وفقا لأعلى المعايير الدولية.

و أشار   بوريس جوزيف ، الرئيس التنفيذي لشركة Natixis الجزائرية فما يخص  إطلاق BANXY : "نحن فخورون للغاية بتصميم BANXY ، مع إطاراتنا في الجزائر وبالتعاون مع العديد من المهندسين من الشركات التابعة لـ Groupe BPCE ، بما في ذلك FIDOR. يعد هذا البنك المتنقل 100٪ تتويجا رائعا للتعاون الدولي الذي يستخدم أحدث الابتكارات والتقنيات. "

و  هذا يمثل  المستوى الأول من العرض فقط ، فالتطبيق قابل للتوسع و الذي من خلاله تسعى Natixis الجزائر تغطية الخدمات البنكية التقليدية بالكامل. كل عرض جديد سيكون محل طلب  ترخيص من قبل بنك الجزائر وسيتم اختباره وقياسه وتحسينه بفضل الزبائن .

فيما يخص Natixis الجزائر:

NATIXIS الجزائر ، فرع NATIXIS،تنتمي الى  مجموعة BPCE ،وأول بنك أوربي تم  تأسيسه غي الجزائر و هو متواجد في منذ عام 1998. مع استخدام ما يقرب من 800 موظف و  وكالتها   28 الموزعة على القطر الجزائرية ، تقدم Natixis الجزائر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية للشركات الكبيرة ، المؤسسة الصغيرة و المتوسطة ، المحترفون والأفراد

كما تقوم Natixis الجزائر بتصدير خدماتها على المستوى الدولي، لحساب  BPCE و  Natixis من خلال خدمات (معرفة الزبائن  "KYC"  و التجارة).

لمزيد من التفاصيل أليك عنوان الموقع اضعط على | BANXY |

التنقل السريع