القائمة الرئيسية

الصفحات

Messenger Kids





يقدم Messenger Kids ميزات جديدة ويتوسع إلى كندا وبيرو


أطلقنا Messenger Messenger في الولايات المتحدة في العام الماضي بعد أن سمعنا من أولياء الأمور أنهم يريدون تطبيقًا أكثر أمانًا لأطفالهم للدردشة مع الأصدقاء المقربين والعائلة. اليوم ، نحن نأتي برسول ماسنجر إلى العائلات في كندا وبيرو ، وسنقدم أيضًا الإصدارات الإسبانية والفرنسية من التطبيق إلى جميع البلدان الثلاثة التي يتوفر فيها التطبيق.

قمنا بتصميم Messenger للأطفال من الألف إلى الياء مع العناصر التي تعلم الأطفال كيفية فهم أفضل للمشاعر والتعبير عنها بطرق مبتكرة ، وتشجيع وتعزيز السلوكيات الاجتماعية الصحية ، وتعميق الروابط الإيجابية بين الأطفال وأقربائهم وأسرهم. بهذه الروح ، وبالتعاون مع باحثين من مركز ييل للاستخبارات العاطفية ومجموعة عالمية من المستشارين ، نعمل على ميزات جديدة متجذرة في مبادئ التعلم الاجتماعي والعاطفي ، بما في ذلك:

تعهد أطفال ماسينجر: تعهد بالمبادئ التوجيهية بين الوالدين والأطفال الذين يشجعون على الاستخدام المسؤول لأطفال الماسنجر: كن لطيفا ، كن محترما ، كن آمنا ، واستمتع .





ملصقات اللطف: مجموعة جديدة من ملصقات الصور المصممة لإلهام اللطف تجاه الآخرين .




بعثة تقدير (قريبا) : دليل تفاعلي داخل التطبيق من شأنه تشجيع الأطفال على اكتشاف والتعبير عن تقديرهم لأصدقائهم وعائلاتهم. هذا جزء من قسم "المهام" في التطبيق حيث يتعلم الأطفال كيفية استخدام ميزات معينة مثل بدء مكالمة فيديو وإرسال صورة.
بالإضافة إلى هذه الميزات ، سنستمر في تحسين أجزاء أخرى من التطبيق وعناصر التحكم استنادًا إلى تعليقات الآباء والخبراء. على سبيل المثال ، هناك شيء واحد سمعناه باستمرار هو أن الآباء يريدون أكثر من أحد الوالدين أن يتحكموا في حسابات الأطفال ، لذا بدءًا من اليوم ، يمكننا أن نجعل من الممكن لوالدين إدارة الحسابات. نتطلع إلى الحصول على مزيد من التعليقات من العائلات على المستوى الدولي. سيكون التطبيق متاحًا على متجر Google Play والتطبيقات في كندا وبيرو. لمزيد من المعلومات حول Messenger Kids ، تفضل بزيارة 
لمزيد من المعلومات حول Messenger Kids ،

* يعمل هؤلاء الباحثون بطريقة مدفوعة باستخدام Facebook لتقديم خدمات استشارية لـ Messenger Kids.


التنقل السريع